مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف تفاصيل لحظاتها الأخيرة

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف تفاصيل لحظاتها الأخيرة
شيرين سيف النصر
  • خالد محيي الدين:"الفنانة الراحلة كانت بمثابة والدتي"
  • خالد محي الدين:" كانت متعايشة مع ضغط الدم المنخفض"

كشف مدير أعمال الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر خالد محيي الدين تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الراحلة التي وافتها المنية السبت عن عمر ناهز (57 عاما).

اقرأ أيضاً : وفاة الفنانة شيرين سيف النصر.. إليكم أبرز أعمالها

وقال خالد محيي الدين في تصريحات صحفية إن الفنانة الراحلة كانت متعايشة مع ضغط الدم المنخفض، مشيرا إلى أنه وقبل وفاتها كانت تشاهد التلفاز، وبعدها شعرت بالصداع.

شيرين سيف النصر في ذمة الله

وأضاف أنها طلبت منه الذهاب على الفور إلى المستشفى، وتابع ": لما وصلت سيارة الإسعاف كانت قد فارقت الحياة".

وأوضح خالد محي الدين أن الراحلة كانت بمثابة والدته وقد تولّت تربيته، إذ أنه نجل مدير أعمالها، وتولى إدارة أعمالها بعيداً من الفن، كاشفاً عن أنها كانت تستعد للظهور الإعلامي من جديد والمشاركة في أعمال فنية.

ونوه إلى أن الراحلة كان لديها الرغبة في الظهور مع إسعاد يونس منى الشاذلي، مبينا أنه كان هناك مشاريع أعمال فنية تعتزم تنفيذها.

وعن موعد إقامة عزاء شيرين سيف النصر، أكد أن ذلك سيكون الثلاثاء في مسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب، لافتا إلى أن الصدمة الكبيرة التي تسبب نتيجة وفاتها دعت الى الإعلان عن عدم لقامة بيت عزاء لها.

إعلان وفاة شيرين سيف النصر

وكان شقيق الراحلة شريف سيف النصر أعلن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وفاة شقيقته الفنانة شيرين.

وكان قد نشر شريف سيف النصر صورة للفنانة الراحلة شيرين سيف النصر وعلق عليها قائلاً: " توفيت الي رحمة الله اليوم اختي الصغيره الغير شقيقة الفنانة شيرين هانم الهام سيف النصر، تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت

الراحلة، وتقتصر المراسم علي ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها"..واختتم تعليقه بـ"برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وان لله وان اليه راجعون"

أخبار ذات الصلة