"حليمة بولند داخل السجن" تنتشر كالنار في الهشيم - صورة

"حليمة بولند داخل السجن" تنتشر كالنار في الهشيم - صورة
حليمة بولند
  • مواقع التواصل تضج بصورة ادعى ناشروها أنها تعود للإعلامية حليمة بولند
  • الإعلامية الكويتية مي العيدان:""الله يفك عوقها لأنها بالنهاية أمّ"

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بصورة ادعى ناشروها أنها للإعلامية الكويتية حليمة بولند خلف القضبان بعد إلقاء القبض عليها.

اقرأ أيضاً : القبض على الإعلامية الكويتية حليمة بولند

نشطاء أكدوا أن الصورة المتداولة صحيحة في الوقت الذي أكد آخرون أنها غير صحيحة ومفبركة، دون معرفة حقيقتها حتى لحظة كتابة الخبر.

وألقت المباحث الجنائية في الكويت القبض على حليمة بولند، فجر الخميس، بعد أيام من اختفائها، عقب اتهامها بـ"التحريض على الفسق والفجور".

مي العيدان

الإعلامية الكويتية مي العيدان نشرت من جهتها الصورة المثيرة للجدل لحليمة بولند خلف القضبان عبر حسابها الشخصي على "انستغرام"، وأرفقتها بتعليق جاء خلاله:" إلقاء القبض على الإعلامية حليمة بولند، وإحالتها للسجن

المركزي تنفيذا لحكم السجن الصادر بحقها سنتين.. القانون فوق الجميع خاصة بزمن الأمير مشعل الأحمد الصباح الله يطول بعمره". واستهجنت العيدان الصورة التي تم تداولها بسرعة البرق، وتساءلت عن كيفية تصوير حليمة من خلف القضبان وانتشار الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كتبت:"لكن السؤال من الذي قام بتصويرها أو كيف وصلت

الصورة للسوشيال ميديا، أنا اتصدمت أو أن الصورة قديمة". واختتمت الإعلامية الكويتية مي العيدان قائلة:"الله يفك عوقها لأنها بالنهاية أمّ، لا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض وعند العرض".

أخبار ذات الصلة