"أنجبت 3 صغار وتوفيت".. فاجعة تهز الأردن ومواقع التواصل تشتعل بها

منوعات|08/05/24
"أنجبت 3 صغار وتوفيت".. فاجعة تهز الأردن ومواقع التواصل تشتعل بها
سيدة ترقد على سرير الشفاء - تعبيرية
  • هبة القرعان توفيت بعد وفاة 3 صغار الثلاثاء
  • الجامعة الأردنية تنعى الراحلة هبة القرعان
  • مواقع التواصل تشتعل بخبر وفاة القرعان

لم تكتمل فرحتها بصغارها، ولم تتمكن من احتضانهم، أو أن تكتحل عيناها برؤية فلذة كبدها، فماتت بعد ولادنها لـ3 توائم، في مشهد يصعب وصف معالم الحزن فيه، على وقع صدمة عائلتها وزوجها ومحبيها، الذين بكوها.

اقرأ أيضاً : تفاصيل حادثة مؤسفة هزت الكرك الثلاثاء

هبة القرعان موظفة في الجامعة الأردنية، توفيت الثلاثاء بعد أن أنجبت صغارها التي كانت تنتظرهم على أحر من الجمر، كانت تنتظر أن تنظر إليهم بأمومتها التي حملتها في قلبها، إلا أنها فارقت الحياة، كما فارقت السعادة عائلتها.

صغار الراحلة سيكبرون على ألم الفراق الأبدي لوالدتهم، فقد رأوا النور ولن يروا والدتهم التي غادرت الحياة بألم الفاجعة.

الحزن خيم على الجامعة الأردنية، بعد إعلان وفاة الموظفة المتفانية والمخلصة، وسط استذكار مناقبها الحسنة وطيبة قلبها، ومبادراتها الإنسانية.

ونعى طلاب وموظفين الراحلة القرعان، بعبارات مؤثرة، داعين لها بالرحمة والمغفرة وأن يُلهم عائلتها وزوجها الصبر والسلوان.

رئيس وأسرة الجامعة الأردنية نعوا الموظفة من دائرة شؤون المجالس، زوجة الموظف مالك الهباهبة من وحدة الإعلام والعلاقات العامة.

وتقدموا من آل الفقيدة الكرام بأصدق مشاعر العزاء والمواساة سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

ألم وحزن

وكتبت حلا عادل الدعجة: "انتقلت الى رحمة الله زوجة خالي مالك سليمان الهباهبةالمرحومة فقيدة القلب حبيبتي وصديقتي واختي الغالية.. هبة القرعان بعد ولادتها ثلاثة أطفال.

وأضافت: "اللهمّ إنّها صبرت على البلاء فلم تجزع، فامنحها درجة الصّابرين، الذين يوفّون أجورهم بغير حساب، فإنّك القائل “إنّما يوفّى الصّابرون أجرهم بغير حساب".

وتابعت "اللهم إنا نحتسبها عندك من الشهداء فأرفع في الجنه درجتها وانزلها منازل الصديقين والشهداء واجعل ملتقانا بها في الفردوس الأعلى من الجنة يارب".

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الموظفة، في زمن قياسي،وتوشحت صفحات على "فيسبوك" بالسواد حزنا على رحيل القرعان.

أخبار ذات الصلة