الأردن يستيقظ على حادث مروع الاثنين

منوعات|06/05/24
الأردن يستيقظ على حادث مروع الاثنين
مركبات في أحد شوارع العاصمة عمان
  • إغلاق جزئي للطريق للقادمين من دوار صويلح
  • الحادث اقتصر على المادية فحسب دون خسائر في الأرواح

شهد طريق صافوط، صباح الاثنين، حادث سير مروع تمثل باصطدام نحو 10 مركبات، ما أدى إلى إغلاق جزئي للطريق للقادمين من دوار صويلح باتجاه المناطق الشمالية، دون خسائر في الأرواح.

اقرأ أيضاً : كارثة كادت أن تحدث في الأغوار الشمالية السبت

وتفاعل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع مقاطع "فيديو" ظهر عبرها الحادث، وقالوا "ربنا ستر" في الوقت الذي يشهد الأردن أمطارا غزيرة، ما يزيد من خطر الانزلاقات وحوادث السير.

وهرع رجال الأمن إلى مكان الحادث، لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين، واتخاذ الإجراءات اللازمة للحيلولة دون وجود عوائق في المكان.

تحذيرات الأمن العام

وتواصل مديرية الأمن العام، تحذيراتها والتشديد على الاجراءات الوقائية اللازمة، في ظل حالة عدم الاستقرار والمنخفض الجوي الذي يؤثر على الأردن.

وحذرت من تدني الرؤية الأفقية على الطرق الصحراوية بسبب الأجواء المغبرة، والزخات الرعدية المتفرقة بين الحين والآخر والتي قد تؤدي إلى تشكل السيول بشكل مفاجئ في بعض المناطق الشماليةوالشرقية من المملكة

وامتدادها للمناطق الوسطى.

تدهور قلاب في عجلون

وفي وقت سابق، حالت العناية الإلهية دون تسجيل خسائر بشرية محافظة عجلون، إثر تدهور قلاب يعود لشركة كهرباء إربد، واقتصرت على الأضرار على المادية فحسب.

وفي التفاصيل، أصيب 3 عمال ظهر الخميس الماضي ، جراء تدهور قلاب يعود لشركة كهرباء اربد على مدخل بلدة حلاوة في محافظة عجلون.

من جهته، أكد مصدر أمني إن أردنيين وصفت إصابتهما بالمتوسطة، فيما أصيب آخر يحمل جنسية عربية بجراح حرجة.

هؤلاء خرجوا من منازلهم متوجهين إلى العمل، إلا أن القدر شاء أن يُصابوا بحادث سير مؤلم، على وقع الدعاء له بالعودة إلى أبنائهم الذين ينتظرون احتضانهم.

أخبار ذات الصلة